البابا حول ملف التحرش الجنسي بأطفال: التحقيق جار مع 3 أساقفة

البابا حول ملف التحرش الجنسي بأطفال: التحقيق جار مع 3 أساقفة

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 27 مايو/أيار 2014; 03:45 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 01:36 (GMT +0400).
البابا حول ملف التحرش الجنسي بأطفال: التحقيق جار مع 3 أساقفة

الفاتيكان (CNN)—قال بابا الفاتيكان، فرانسيس الأول، الثلاثاء، إن التحقيق جار حاليا مع ثلاثة أساقفة فيما يتعلق بملف التحرش الجنسي بالأطفال من قبل رجال دين كاثوليك.

ولم يتبين على الفور إن كان البابا يقصد أن التحقيق مع الأساقفة الثلاثة سببه قيامهم بالتحرش الجنسي بأطفال أم هو بسبب تسترهم على مثل هذه الاعمال، مشددا على أن مثل هذه التصرفات يجب ألا يكون فيها تهاون مطلقا.

وبين البابا في تصريحات على متن الطائرة البابوبة عائدا من رحلة استمرت ثلاثة أيام إلى الشرق الأوسط، أنه يعتزم زيارة ضحايا التحرش الجنسي من الأطفال بداية يونيو/ حزيران المقبل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البابا حول ملف التحرش الجنسي بأطفال: التحقيق جار مع 3 أساقفة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}