الهند تهتز على وقع جريمة شنق مراهقتين بعد اغتصابهما جماعياً

الهند تهتز على وقع جريمة شنق مراهقتين بعد اغتصابهما جماعياً

العالم
آخر تحديث الخميس, 29 مايو/أيار 2014; 07:26 (GMT +0400).
شنق مراهقتين في الهند بعد اغتصابهما جماعياً

نيودلهي، الهند (CNN)-- أعلنت السلطات الهندية بأن مراهقتين شنقتا بعد تعرضهما لاغتصاب جماعي في شمال البلاد، مساء الثلاثاء، في قرية بولاية أوتار براديش.

وأشارت الشرطة إلى أن الفتاتين اللتين كانتا تبلغان من العمر 14 و16 عاماً، كانتا قريبتين، وأن عائلتي الفتاتين وجهت اتهامها لثلاثة أشقاء في القرية ذاتها بالاغتصاب والقتل.

الأشقاء والضحيتان يقطنون في القرية ذاتها، ويأتون من الطبقة الاجتماعية الفقيرة ذاتها، وفقاً لما أشارت إليه الشرطة، التي اعتقلت أحد عناصرها لاتهامه بالانحياز لجانب المشتبه بهم في الحادث وتأخير تسجيل القضية.

وأكدت الشرطة اعتقال أحد الأشقاء في الوقت الذي تعمل فيه الشرطة في العثور على الشقيقين الآخرين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الهند تهتز على وقع جريمة شنق مراهقتين بعد اغتصابهما جماعياً","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/29","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}