مراسل CNN بإسطنبول يتعرض لمضايقات من قبل الشرطة التركية

مراسل CNN بإسطنبول يتعرض لمضايقات من قبل الشرطة التركية

العالم
آخر تحديث السبت, 31 مايو/أيار 2014; 10:12 (GMT +0400).
مراسل CNN بإسطنبول يتعرض لمضايقات من قبل الشرطة التركية

إسطنبول، تركيا (CNN)—تعرض مراسل CNN، إيفان واطسون، السبت، لمضايقات من قبل عناصر من الشرطة التركية بملابس مدنية وذلك أثناء قيامه بتغطية التوتر القائم بين متظاهرين والأمن بالذكرى الأولى للمظاهرات الضخمة بإسطنبول قبل عام.

وطالب عناصر الشرطة رؤية وثائق مراسل CNN حيث تم مرافقته وفريقه من قبل الأمن، إلا أن الشرطة اعتذرت بعد ذلك وأكدت أن واطسون لم يكن رهن الاعتقال.

وجادل عناصر الشرطة أن التصريح الصحفي الذي كان يحمله واطسون يمكن أن يكون مزيفا وأن عليه إظهار جواز سفره، الذي كان في مكتب CNN بإسطنبول، الأمر الذي تطلب نحو نصف ساعة لإحضاره قبل السماح لواطسون وفريقه بالذهاب.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مراسل CNN بإسطنبول يتعرض لمضايقات من قبل الشرطة التركية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}