تركيا: الشرطة تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين قرب ساحة تقسيم بإسطنبول

تركيا: الشرطة تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين قرب ساحة تقسيم بإسطنبول

العالم
نُشر يوم السبت, 31 مايو/أيار 2014; 10:33 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 21 ديسمبر/كانون الأول 2014; 07:12 (GMT +0400).
تركيا: الشرطة تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين قرب ساحة تقسيم بإسطنبول

إسطنبول، تركيا (CNN)—أطلقت قوات الشرطة التركية، السبت، الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين الذين تجمعوا بمناطق محيطة بساحة تقسيم بإسطنبول، وذلك في الذكرى السنوية الأولى للمظاهرات الكبيرة التي شهدتها البلاد ضد الحكومة.

وقامت قوات مكافحة الشغب التركية بإطلاق الغاز المسيل للدموع بعد الاشتباكات المتقطعة التي جرت مع المتظاهرين ومجموعات النشطاء المعارضين لحكومة رئيس الوزراء، رجب طيب إردوغان.

وسنوافيكم بآخر التطورات حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تركيا: الشرطة تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين قرب ساحة تقسيم بإسطنبول","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}