بعد ضجة "العنصرية".. ستيرلينغ يقاضي رابطة السلة بمليار دولار

بعد ضجة "العنصرية".. ستيرلينغ يقاضي رابطة السلة بمليار دولار

العالم
نُشر يوم الأحد, 01 يونيو/حزيران 2014; 01:28 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 09 يونيو/حزيران 2014; 12:41 (GMT +0400).
بعد ضجة "العنصرية".. ستيرلينغ يقاضي رابطة السلة الأمريكية بمليار دولار

لوس انجلوس، أمريكا (CNN)—عاد دونالد ستيرلينغ، مالك فريق لوس انجلوس كليبرز للواجهة بعد رفعه لدعوى قضائية يطالب فيها رابطة كرة السلة الأمريكية أو ما يُعرف بـ"NBA" بدفع مليار دولار كتعويض لإلغاء ملكيته للنادي بصورة "غير دستورية" بحسب محاميه.

وجاء في الدعوى أن قرار رابطة السلة الأمريكية هو قرار فيه في خرق للعقد وتقييد للتجارة وانتهاك للواجبات الائتمانية إلى جانب كونه ضار وقمعي.

ويشار إلى أن هذه الدعوى تأتي بعد الأنباء التي توالت حول عثور زوجة ستيرليغ على صفقة لبيع الفريق بمبلغ ملياري دولار.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد ضجة العنصرية.. ستيرلينغ يقاضي رابطة السلة بمليار دولار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}