فرنسا توقف مشتبها به في حادث إطلاق النار على المتحف اليهودي ببروكسيل

فرنسا توقف مشتبها به في حادث إطلاق النار على المتحف اليهودي ببروكسيل

العالم
آخر تحديث الأحد, 01 يونيو/حزيران 2014; 01:39 (GMT +0400).
صبي يضع زهورا أمام المتحف اليهوجي

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أوقفت الشرطة الفرنسية في مدينة "مارسيليا"، الأحد، "المشتبه به الرئيسي" في حادث إطلاق النار على المتحف اليهودي ببروكسيل في بلجيكا، الذي راح ضحيته 3   قتلى.

وأعلن القضاء الفيدرالي في بروكسيل  إنه سيتم كشف المزيد من التفاصيل في هذا الشأن في مؤتمر صحفي سيعقد لاحقا.

وكان ثلاثة أشخاص، فرنسية وإسرائيليان،  قد سقطوا بحادث إطلاق النار على المتحف، السبت الماضي،  وأصيب رابع،  بجراح، وهو بلجيكي الجنسية.

وأظهرت صور التقطت بواسطة كاميرا أمنية المسلح وهو يقترب من المبنى ثم يفتح نيرانه ويغادر المكان، وقالت الشرطة إنه استخدم بندقية كلاشينكوف في الهجوم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فرنسا توقف مشتبها به في حادث إطلاق النار على المتحف اليهودي ببروكسيل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}