أمريكا: مصرع 7 بتحطم طائرة صغيرة قرب قاعدة جوية بماساشوستس

أمريكا: مصرع 7 بتحطم طائرة صغيرة قرب قاعدة جوية بماساشوستس

العالم
نُشر يوم الأحد, 01 يونيو/حزيران 2014; 09:13 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:32 (GMT +0400).
صورة ارشيفية لطائرة من ذات طراز تلك التي تحطمت

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)  -- لقي كافة ركاب طائرة خاصة مصرعهم لدى تحطمها واندلاع النيران فيها بعد قليل من إقلاعها، فجر الأحد، من قاعدة جوية في بيدفور بولاية ماساشوستس.

 

وقالت شارون ويليامز، مدير مطار "حقل هانسكوم"، إن الطائرة، من طراز "غلفستريم" تحطمت في منطقة أحراش عقب إقلاعها من قاعدة "هانسكوم" الجوية. وهرعت فرق الإنقاذ إلى موقع  الحادث.

وأدى الحادث لإغلاق مطار "حقل هانسكوم" " - هو مطار عسكري ومدني مشترك -  يقع على بعد 20 ميلا خارج مدينة بوسطن، ويعتبر المطار الثاني بالمدينة بعد "مطار بوسطن لوغان  الدولي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكا: مصرع 7 بتحطم طائرة صغيرة قرب قاعدة جوية بماساشوستس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/01","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}