المغنية الأمريكية مايلي سايرس تتعرض للسرقة

المغنية الأمريكية مايلي سايرس تتعرض للسرقة

العالم
نُشر يوم يوم الاثنين, 02 يونيو/حزيران 2014; 04:05 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
المغنية الأمريكية مايلي سايرس تتعرض للسرقة

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أعلنت الشرطة الأمريكية، مساء الأحد، عن تعرض منزل المغنية، مايلي سايرس للسرقة حيث أُخذت مجوهرات إلى جانب سيارة من نوع مزاراتي كواتروبورتية.

وبينت الشرطة أن شخصان، رجل وامرأة قاما بتنفيذ هذه العملية من خلال القفز من فوق الجدار المحيط بالمنزل الواقع شمال هوليوود،

وبينت الشرطة أن المنزل كان فارغا ولم يتواجد أحد بداخله وقت وقوع السرقة، ولا تزال التحقيقات جارية للآن.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المغنية الأمريكية مايلي سايرس تتعرض للسرقة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}