بريطانيا تعتقل سياسيا باكستانيا بتهمة غسيل أموال

بريطانيا تعتقل سياسيا باكستانيا بتهمة غسيل أموال

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 03 يونيو/حزيران 2014; 06:32 (GMT +0400).
بريطانيا تعتقل سياسيا باكستانيا بتهمة غسيل أموال

صورة أرشيفية لعناصر من الشرطة البريطانية تعتقل رجلا (الرجل المعتقل ليس السياسي الباكستاني)

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—اعتقلت الشرطة البريطانية، الثلاثاء، السياسي الباكستاني، الطاف حسين، والذي يرأس حزب الحركة المتحدة القومية وذلك للاشتباه بقيامه بعمليات غسيل أموال.

وقال فيصل سبزواري المسؤول في الحركة لـCNN إن حسين تم اعتقاله في منزله بالعاصمة البريطانية، لندن حيث قامت شرطة الميتروبوليتان بتفتيش منزله.

ولم يقدم المسؤول أي معلومات إضافية مشيرا إلى أن الحركة تقوم بالتعاون مع الشرطة في تحقيقاتها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بريطانيا تعتقل سياسيا باكستانيا بتهمة غسيل أموال","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}