بريطانيا: قوة مكافحة الإرهاب تعتقل شخصين للاشتباه بتحضيرهما لتنفيذ عملية

بريطانيا: قوة مكافحة الإرهاب تعتقل شخصين للاشتباه بتحضيرهما لتنفيذ عملية

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 04 يونيو/حزيران 2014; 08:42 (GMT +0400).
بريطانيا: قوة مكافحة الإرهاب تعتقل شخصين للاشتباه بتحضيرهما لتنفيذ عملية

صورة أرشيفية لعنصر بالشرطة البريطانية

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—أعلنت السلطات البريطانية، الأربعاء أن قوة تابعة لوحدة مكافحة الإرهاب، قامت باعتقال شخصين للاشتباه بتحضيرهما لتنفيذ عملية إرهابية في البلاد.

وبينت الشرطة أن المعتقلين هما ذكران أحدهما يبلغ من العمر 26 عاما والآخر 44 عاما، دون تقديم أي تفاصيل إضافية عن هويتهما، مشيرة إلى أن التحقيق جار معهما.

وأشارت الشرطة قامت بتفتيش منزل غرب العاصمة البريطانية، لندن، ومنزل آخر بمنطقة هيرتفوردشير ضمن إجراءات التحقيق الجارية، على أن نوافيكم بآخر التفاصيل حال ورودها. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بريطانيا: قوة مكافحة الإرهاب تعتقل شخصين للاشتباه بتحضيرهما لتنفيذ عملية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}