صحف العالم: وزيرة العدل الإسرائيلية ضيفة شرف في زواج رجل من رجل

صحف العالم: وزيرة العدل الإسرائيلية ضيفة شرف في زواج رجل من رجل

صحف دولبة
نُشر يوم الأربعاء, 04 يونيو/حزيران 2014; 08:58 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:44 (GMT +0400).
تسيبي ليفني وزيرة العدل الإسرائيلية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  تابعت الصحف العالمية مجموعة من الأخبار والتطورات ومنها حضور وزيرة العدل الإسرائيلي تسيبي ليفني حفل زواج مثليين في إسرائيل، ورئيسة البرازيل تواجه مشاكل اقتصادية واجتماعية وسياسية عشية كأس العالم، وتسارنييف أرسل رسالة إلى والدته قبل تفجيرات بوسطن يعدها فيها بلقائه في "الآخرة."

يديعوت أحرونوت

حلت وزيرة العدل الإسرائيلية تسيبي ليفني ضيفة شرف على حفل زواج رجلين في إسرائيل، رغم عدم وجود قانون يعترف بزواج المثليين.

ووصلت ليفني إلى قاعة العرس مساء الاثنين، وزوجت الشابين، الذين طلبا منها شخصيا المشاركة في الحفل ومباركته.

وتحدثت ليفني خلال الحفل قائلة: "أنا هنا لست وزيرة للعدل، ولا سلطة قانونية لدي لتزويج هذين الشابين بزواج معترف به في إسرائيل، ولكن يجب التأكيد على أننا وصلنا لمرحلة يجب أن تعترف فيه الدولة بأي زوجين يقرران استكمال حياتهما معا."

ديلي ميل

قبل خروجه لتنفيذ مخططه في بوسطن، أرسل جوهر تسارنييف رسالة إلكترونية إلى والدته يعبر فيها عن حبه لها.

وختم تسارنييف رسالته بالقول: "إن شا الله إذا لم أراك في هذه الحياة، فسأراك في الآخرة."

وأكد فريق الادعاء أن هذه الرسالة تكشف أن تسارنييف لم يكن ينوي النجاة من هذه العملية، وقد تم القبض عليه ليلة 19 أبريل/ نيسان بعد العثور عليه مختبئا في قارب في ماساشوستس.

نيويورك تايمز

مع اقتراب موعد انطلاق مونديال كأس العالم، تتصارع رئيس البرازيل ديلما روسيف ما بين موجات من الإضراب، واقتصاد يتهاوى، وسباق رئاسي.

ورغم أنها المرشحة الأوفر حظا للفوز بالانتخابات، تم توجيه الكثير من الانتقادات للحكومة بسبب التأخير في إتمام التجهيزات لاستقبال كأس العالم.

وفي استطلاع للرأي أجراه مركز بيو للدراسات، تبين أن 72 في المائة من المستطلعة آراؤهم غير راضين عن سير الأمور في البرازيل حاليا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"صحف العالم: وزيرة العدل الإسرائيلية ضيفة شرف في زواج رجل من رجل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}