أفغانستان: مقتل وجرح العشرات بتفجيرات استهدفت موكب المرشح الرئاسي عبدالله عبدالله

أفغانستان: مقتل وجرح العشرات بتفجيرات استهدفت موكب المرشح الرئاسي عبدالله عبدالله

العالم
نُشر يوم الجمعة, 06 يونيو/حزيران 2014; 03:22 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:36 (GMT +0400).
موقع التفجير

كابول، أفغانستان (CNN)  -- لقي أربعة أشخاص، على الأقل، مصرعهم، وأصيب العشرات، في انفجارين استهدفا تجمعا لحملة مرشح الرئاسة الأفغانية، عبدالله عبدالله، بفندق في  العاصمة، كابول، الجمعة

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية، صديق صديقي، إن موكب عبدالله استهدف في الهجوم، لافتا إلى وقوع انفجارين، أحدهما انتحاري والأخرى ربما عبوة ناسفة.

 وفي وقت سابق ذكرت مصادر أن الهجوم استهدف الموكب أثناء مغادرة عبدالله الحشد الانتخابي بالمنطقة الغربية من كابول.

ولم يصب عبدالله بجراح في الهجوم إلا أنه سيارته تضررت بشكل بالغ، طبقا للمصادر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أفغانستان: مقتل وجرح العشرات بتفجيرات استهدفت موكب المرشح الرئاسي عبدالله عبدالله","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}