أمريكا: إخلاء مبنى الكونغرس بعد دخول طائرة لمجاله الجوي المحظور دون تواصل

أمريكا: إخلاء مبنى الكونغرس بعد دخول طائرة لمجاله الجوي المحظور دون تواصل

العالم
آخر تحديث السبت, 07 يونيو/حزيران 2014; 10:40 (GMT +0400).
أمريكا: إخلاء مبنى الكونغرس بعد دخول طائرة لمجاله الجوي المحظور دون تواصل

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أعلنت الشرطة الأمريكية، إخلائها لمبنى الكونغرس بشكل مؤقت، مساء السبت، بعد أن قامت طائرة باختراق مجاله الجوي وعدم ردها على محاولات التواصل المتعددة.

وبينت الشرطة في مبنى الكونغرس أو ما يُعرف بشرطة الكابيتول، أنها أصدرت إنذارا وأخلت المبنى بعد فشل محاولاتها التواصل مع قائد الطائرة.

وبينت السلطات أن الطائرة وبعد فترة وجيزة عادت إلى التواصل وغادرت المنطقة المحظورة، وبات يسمح للموظفين والزوار الدخول مجددا إلى المبنى.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا: إخلاء مبنى الكونغرس بعد دخول طائرة لمجاله الجوي المحظور دون تواصل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}