أمريكا: 5 قتلى بإطلاق نار في لاس فيغاس

أمريكا: 5 قتلى بإطلاق نار في لاس فيغاس

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 09 يونيو/حزيران 2014; 01:50 (GMT +0400).
أمريكا: 5 قتلى بإطلاق نار في لاس فيغاس

صورة أرشيفية لعناصر من الشرطة في لاس فيغاس

لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أعلنت شرطة المتروبوليتان في لاس فيغاس، الأحد، إن خمسة أشخاص قتلوا في حادث إطلاق رصاص استهدف عناصر من الشرطة اثناء استراحة الغداء.

وقال المتحدثة باسم الشرطة، لاورا ميلتزر، إن القتلى هما عنصران من الشرطة كانا يتناولان الغداء قرابة الساعة 11 والنصف بالتوقيت المحلي، قبل أن يقطع مطلقا الرصاص الشارع إلى سوق وولمارت ويقتلا شخصا ثالثا أمام المتجر.

وبينت المتحدثة أن مطلقا الرصاص قاما بقتل نفسيهما رميا بالرصاص أيضا.

وبحسب شهود عيان فإن مطلقا الرصاص قالا: "هذه ثورة،" عند قيامهما بالقتل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا: 5 قتلى بإطلاق نار في لاس فيغاس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}