صحف العالم: إسرائيل تبحث عن شبابها المفقودين في الآبار والكهوف

صحف العالم: إسرائيل تبحث عن شبابها المفقودين في الآبار والكهوف

صحف دولبة
نُشر يوم الأحد, 22 يونيو/حزيران 2014; 05:22 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
جندي إسرائيلي يشارك في عمليات البحث عن الشبان الثلاثة في الضفة الغربية

جندي إسرائيلي يشارك في عمليات البحث عن الشبان الثلاثة في الضفة الغربية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تابعت الصحف العالمية مجموعة من الأخبار والتطورات من أبرزها استمرار عمليات البحث في الضفة الغربية عن الإسرائيليين الثلاثة، وتقرير حول أعداد الطائرات الأمريكية التي تعرضت لحوادث سقوط منذ أحداث 11 سبتمبر/ أيلول.

يديعوت أحرونوت

استقرت قوة إسرائيلية عسكرية خاصة في منطقة الخليل السبت للبدء بعمليات بحث عن المخطوفين الثلاثة في الآبار والكهوف.

ووفقا للشرطة، تم استدعاء ثلاث سيارات إطفاء وقوات خاصة للإنقاذ، سيتم استخدامها لإفراغ محتويات بعض الآبار العميقة في منطقة الخليل بحثا عن الإسرائيليين الثلاثة.

وبرغم التواجد المكثف للقوات الإسرائيلية وأطقم الإنقاذ، لم يتم حتى الآن العثور على الشباب الثلاثة الذين مضى على اختطافهم حتى الآن ثمانية أيام.

ذا غارديان

قال تقرير أمريكي إن أكثر من 400 طائرة أمريكية من دون طيار سقطت خلال الثلاثة عشر عاما الماضية في مناطق مختلفة حول العالم.

ومن أبرز المسببات لهذه الحوادث، وفقا للتقرير، الارتطام بالمنازل، وأرضيات الشوارع، والمجاري المائية، فيما اختفت بعض المقاتلات وقت طيرانها، ولم يتم العثور عليها حتى الآن.

ومن بين الـ418 حادثا وقعت لطائرات أمريكية منذ أحداث سبتمبر، وقعت أكثر من نصفها في العراق وأفغانستان.

لوس أنجلوس تايمز

سلطت الصحيفة الأمريكية الضوء على زيارة الملك السعودي إلى مصر، والتي التقى خلالها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي داخل طائرته.

وقد اشترك البلدان في أفكار واحدة منذ الصيف الماضي، أي بعد إسقاط حكم الإخوان في مصر، حين منحت السعودية دعمها الكامل للجيش المصري للتخلص من حكم الرئيس المصري المعزول محمد مرسي.

وأكد محللون سياسيون أن السعودية لن تتخلى عن مصر أبدا، فهذا التعاون يمثل التحالف العربي الجديد الذي سيقف في وجه محاولات الولايات المتحدة الأمريكية لإضعاف مصر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"صحف العالم: إسرائيل تبحث عن شبابها المفقودين في الآبار والكهوف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}