بريطانيا: اعتقال شخص يشتبه بصلته بالإرهاب بسوريا

بريطانيا: اعتقال شخص يشتبه بصلته بالإرهاب بسوريا

العالم
آخر تحديث الخميس, 03 يوليو/تموز 2014; 01:53 (GMT +0400).
بريطانيا: اعتقال شخص يشتبه بصلته بالإرهاب بسوريا

صورة ارشيفية لعناصر من الشرطة البريطانية

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—اعتقلت الشرطة البريطانية، الأربعاء، شخصا يشتبه بصلته بجرائم إرهاب في سوريا، بحسب ما أعلنته شرطة ميتروبوليتان.

وبينت الشرطة أن المعتقل هو شخص يبلغ من العمر 32 عاما، وتم القبض عليه في منزل غرب العاصمة البريطانية، لندن، وأنه سيواجه تهما بالاحتيال وتدبير أمور تمويلية بغرض الإرهاب.

ولم تقدم الشرطة أي معلومات إضافية عن هوية المعتقل أي تفاصيل أخرى عن التهم، على أن نوافيكم بآخر التطورات حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بريطانيا: اعتقال شخص يشتبه بصلته بالإرهاب بسوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}