مقتل شخص بانهيار جسر قيد الإنشاء في البرازيل

مقتل شخص بانهيار جسر قيد الإنشاء في البرازيل

العالم
نُشر يوم الجمعة, 04 يوليو/تموز 2014; 11:27 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:44 (GMT +0400).
حافلة تشهمت مقدمتها بسقوط الجسر عليها

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- لقي شخص مصرعه وأصيب آخرون بانهيار جسر قيد الإنشاء وسقوطه على عدد من الحافلات في مدينة "بيلو هورزونتى"، جنوب شرق البرازيل.

ونقلت قناة "ريكورد" الشقيقة لـCNN إن حافلتين على الأقل، تضررتا بفعل انهيار الجسر، وأظهرت مقاطع فيديو نشرت بالمواقع الاجتماعية مقدمة حافلة تحت أنقاض هيكل الجسر، وسيارة أخرى قد سحقت تماما.

ولم تتوفر المزيد من التفاصيل بشأن الحادث، علما أن الجسر كان من المفترض اكتماله مع انطلاق بطولة كأس العالم التي تستضيفها البرازيل.

 ويبعد الجسر نحو أربعة أميال من استاد "مينريو"، الذي يتسع لأكثر من 58 ألف متفرج، وتقام على أرضه بعض المباريات ضمن فعاليات المونديال.

وتعرضت البرازيل للكثير من الانتقادات مع عدم اكتمال عدد من المشاريع المخصصة لإستضافة الفعالية الرياضية الضخمة وسقوط عدد من الضحايا أثناء عمليات التشييد والبناء، بجانب سخط داخلي من ما اعتبره برازيليون اهدارا لأموال كان يفترض تخصيصها لتحسين المرافق العامة والمدارس.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مقتل شخص بانهيار جسر قيد الإنشاء في البرازيل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/04","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}