أفغانستان: احتراق أكثر من 400 شاحنة وقود، وطالبان تعلن مهاجمة صهاريج امداد الناتو

أفغانستان: احتراق أكثر من 400 شاحنة وقود، وطالبان تعلن مهاجمة صهاريج امداد الناتو

العالم
نُشر يوم السبت, 05 يوليو/تموز 2014; 10:33 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 21 ديسمبر/كانون الأول 2014; 06:17 (GMT +0400).
موقع لهجوم آخر شهدته كابول الأسبوع الفائت

كابول، أفغانستان  (CNN)-- التهمت السنة اللهب أكثر من 400 شاحنة تحمل وقودا وزيتا غربي العاصمة الأفغانية، كابول، وفق ما كشفت مصادر أمنية.

وقال المتحدث باسم الشرطة الأفغانية، حشمت الله ستانكزاي، السبت، إن فرق الإطفاء تحاول احتواء الحريق والأضرار.

ونشر سكان المنطقة ومراسلون صحفيون صورا تظهر صف صهاريج النفط والنيران مشتعلة بها تضئ عتمة الليل.

وزعمت حركة طالبان، في بيان، مسؤوليتها عن الهجوم، قائلة إن مقاتليها هاجموا مستودعا للشاحنات التي تنقل إمدادات حلف الناتو.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أفغانستان: احتراق أكثر من 400 شاحنة وقود، وطالبان تعلن مهاجمة صهاريج امداد الناتو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}