هبوط اضطراري لرحلة من لندن إلى دالاس لمشاكل بالمحرك الأيسر

هبوط اضطراري لرحلة من لندن إلى دالاس لمشاكل بالمحرك الأيسر

العالم
آخر تحديث السبت, 12 يوليو/تموز 2014; 01:48 (GMT +0400).
هبوط اضطراري لرحلة من لندن إلى دالاس لمشاكل بالمحرك الأيسر

صورة أرشيفية لإحدى الطائرات التابعة للخطوط الجوية الأمريكية

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—اضطرت طائرة تابعة للخطوط الجوية الأمريكية، للهبوط الاضطراري بعد مواجهتها لمشاكل في المحرك الأيسر للطائرة ولحن الحظ بعد تخطيها للمحيط الهادئ.

وبينت الشركة أن الطائرة هي من طراز بوينغ 200-777 وأنه كان على متنها 230 راكبا إلى جانب 14 من أفراد الطاقم، لم يصب أحد منهم بأذى.

وأكدت، لورا ماسفيدال، المتحدثة باسم الشركة هذه المعلومات لـCNN، دون تقديم تفاصيل إضافية حول طبيعة المشكلة التي واجهها المحرك الأيسر.

الجدير بالذكر أن الهبوط الاضطراري تم في مطار صغير بمنطقة تولسا في اوكلاهوما، وأن هذا المطار لا يحتوى على مركز خدمات كالتأشيرة والجمارك وغيرها، الأمر الذي اضطر بالركاب إلى الانتظار على أرضية المطار لحين قدوم طائرة أخرى لنقلهم إلى مطار دالاس. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هبوط اضطراري لرحلة من لندن إلى دالاس لمشاكل بالمحرك الأيسر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}