خبر عاجل

Close
شرطة نيويورك: المشتبه به بتفجير منهاتن يدعى عقائد الله وعمره 27 عاما

ممرض بالبحرية الأمريكية يرفض إجراء عملية "إطعام إجباري" لمعتقل بغوانتانامو

ممرض بالبحرية الأمريكية يرفض إجراء عملية "إطعام إجباري" لمعتقل بغوانتانامو

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 16 يوليو/تموز 2014; 04:33 (GMT +0400).
ممرض بالبحرية الأمريكية يرفض إجراء عملية "إطعام إجباري" لمعتقل بغوانتانامو

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—رفض ممرض تعمل لصالح البحرية الأمريكية، إجراء عملية إطعام إجباري لمعتقل بسجن غوانتانامو بعد إعلانه الإضراب عن الطعام.

وأكد مسؤول بوزارة الدفاع الأمريكية أو ما يُعرف بـ"البنتاغون" وقوع هذه الحادثة حيث قال: "وقع حادث مؤخرا حيث رفض أحدح مقدمي الخدمات الطبية القيام بعملية التغذية الداخلية لأحد المعتقلين،" لافتا إلى أن المسألة متوقفة على يد قيادات الممرض."

ويشار إلى أن المعتقل الذي رفض الممرض إجراء عملية تغذية إجبارية، اسمه أبووائل ذياب، وهو محتجز في غوانتانامو منذ العام 2002.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ممرض بالبحرية الأمريكية يرفض إجراء عملية إطعام إجباري لمعتقل بغوانتانامو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}