روسيا: مقتل 20 شخصا بانحراف قطار عن مساره

روسيا: مقتل 20 شخصا بانحراف قطار عن مساره

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 16 يوليو/تموز 2014; 01:33 (GMT +0400).
روسيا: مقتل 20 شخصا بانحراف قطار عن مساره

موسكو، روسيا (CNN)—قتل ما لا يقل عن 20 شخصا في حادثة انحراف قطار ميترو عن مساره في العاصمة الروسية موسكو، الثلاثاء، بحسب ما جاء في تقرير نشرته وكالة أنباء "ايتار- تاس" الروسية.

وبين التقرير أن نحو 10 شخص أصيبوا بجروح وتم نقلهم إلى المستشفيات القريبة في الوقت الذي أشارت فيه إلى أن ما لا يقل عن 50 من هؤلاء المصابين حالتهم الصحية حرجة.

وأشار التقرير إلى أن الحادث وقع في ساعات الازدحام الصباحية عندما انحرفت ثلاث مقطورات عن سكتها في قلب العاصمة موسكو، الأمر الذي استدعى إلى اخلاء نحو 200 من ركاب المتروا لتهرع فرق الإنقاذ والاسعاف إلى الموقع.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"روسيا: مقتل 20 شخصا بانحراف قطار عن مساره","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/16","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}