سكاي نيوز تعتذر عن عبث مراسلها بمتعلقات أحد ضحايا "الماليزية" بأوكرانيا

سكاي نيوز تعتذر عن عبث مراسلها بمتعلقات أحد ضحايا "الماليزية" بأوكرانيا

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 21 يوليو/تموز 2014; 06:00 (GMT +0400).
المراسل وهو يتفحص الأغراض

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  أثار عبث مراسل شبكة سكاي نيوز الإخبارية بمتعلقات شخصية لأحد ضحايا الطائرة الماليزية التي يعتقد باسقاطها بصاروخ أرض-جو، موجة استياء واستنكار ما اضطر القناة البريطانية للاعتذار.

وصقع مشاهدو القناة لدى مشاهدة مراسل الشبكة كولين برازير، وخلال نقله، في بث مباشر، آخر تطورات الوضع من موقع سقوط الطائرة، وهو يلتقط  ويتفحص محتويات حقيبة مفتوحة ملقاة بين الانقاض.

لكنه ما لبث أن تدارك خطأئه قائلا: "اعتقد أنه لا يجب علينا القيام بذلك"، لكن بعد فوات الأوان، إذا سرعان ما عجت المواقع الإلكترونية بتعليقات منددة ومستنكرة لتصرف المراسل،  الذي ذهب البعض لوصفه بأنه "مقزز" و "لا ينم عن احترام."

وأعرب المراسل الصحفي و"سكاي نيوز" بالغ اعتذارهما، في بيان نشرته الشبكة البريطانية.

وفي الأثناء، تنامي الغضب إزاء تقارير متناقلة عن مزاعم سلب المتعلقات الشخصية ضحايا الطائرة، والعبث بأدلة بموقع تحطم الطائرة حيث يعرقل انفصاليون موالون لروسيا عمل المحققين في المنطقة التي تناثر فيها الركاب وحطام الطائرة بعد استهدافها بصاروخ شرقي أوكرانيا. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"سكاي نيوز تعتذر عن عبث مراسلها بمتعلقات أحد ضحايا الماليزية بأوكرانيا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/21","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}