البنتاغون: العثور على جثة في حجرة عجلات طائرة C-130 عسكرية

البنتاغون: العثور على جثة في حجرة عجلات طائرة C-130 عسكرية

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 29 يوليو/تموز 2014; 10:58 (GMT +0400).
طائرة لسلاح الجو الأمريكي من طراز C-130 في قاعدة رامستين بألمانيا

جنود أمريكيون يتوجهون لركوب طائرة لسلاح الجو الأمريكي من طراز C-130 في قاعدة رامستين بألمانيا

(CNN)-- قال المتحدة باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" الأدميرال جون كيربي، أنه تم العثور على جثة شخص في طائرة تابعة لسلاح الجو الأمريكي، من طراز C-130، عند هبوطها في قاعدة رامستين الجوية في ألمانيا.

وأوضح أن الجثة تم العثور عليها خلال خلال إجراءات تفقد الطائرة قبل الإقلاع، وما يزال سبب الوفاة رهن التحقيق، وقد توقفت الطائرة خلال مهمتها في عدة أماكن بأفريقيا بحسب ما أفاد كيربي.

وقال كيربي إن الجثة تم فحصها، ولم تكن هناك مؤشرات على الإصابة بمرض معد.

 وتحقق السلطات الألمانية والجيش الأمريكي، في ظروف الوفاة، بما في ذلك احتمالات ما يبدو خرقاً أمنياً. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البنتاغون: العثور على جثة في حجرة عجلات طائرة C-130 عسكرية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}