مجلس الأمن الروسي يجتمع في القرم برئاسة بوتين

مجلس الأمن الروسي يجتمع في القرم برئاسة بوتين

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 13 اغسطس/آب 2014; 08:55 (GMT +0400).
بوتين

(CNN)-- وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى سيفاستوبول، في شبه جزيرة القرم الأربعاء، ليرأس اجتماعا لمجلس الأمن الروسي، بحسب ما أعلن الكرميلين".

وهذه هي الزيارة الثانية للرئيس الروسي إلى القرم منذ أن تم ضمها إلى روسيا في وقت سابق من العام الحالي، وسيجتمع خلالها مع أعضاء في البرلمان الروسي الخميس، وفقا لما ذكرت وكالة أيتار تاس الرسمية للأنباء.

وقام بوتين بأول زيارة إلى القرم في 9 مايو/ أيار الماضي، حيث شارك في احتفالات "يوم النصر"، وهو  استعراض عسكري سنوي، يقام  في ذكرى هزيمة ألمانيا النازية.

واعتبرت زيارته الأولى من قبل البيت الأبيض بأنها تزيد التوتر في شرق أوكرانيا، حيث ترفض الولايات المتحدة ومعها عدد من الدول الغربية انضمام القرم إلى روسيا، وتعبره غير شرعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مجلس الأمن الروسي يجتمع في القرم برئاسة بوتين ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}