تقارير: إيران تعلن عن إسقاط طائرة بدون طيار إسرائيلية قرب منشأة نووية

تقارير: إيران تعلن عن إسقاط طائرة بدون طيار إسرائيلية قرب منشأة نووية

العالم
آخر تحديث الأحد, 24 اغسطس/آب 2014; 05:43 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

طهران، إيران (CNN) -- أعلنت وسائل إعلام إيرانية الأحد، عن إسقاط طائرة تجسس إسرائيلية من طراز الشبح، أثناء محاولة الدخول لأجواء منشأة "نظنز" النووية،  بمحافظة أصفهان، وسط إيران.

وأوردت وكالة أنباء فارس، إن  وحدات الدفاع الجوي بالحرس الثوري استهدفت بصاروخ  الطائرة الآلية، بدون طيار، من طراز  الشبح، بعد تعقبها ورصدها.

ونقلت عن بيان من الحرس الثوري، إن: "هذه الخطوة الشيطانية تثبت مرة أخرى النزعة العدوانية للكيان الصهيوني"، طبقا للمصدر.

وبالتزامن، كشفت الجمهورية الإسلامية، الأحد،  عما وصفته بـ“أربع منجزات دفاعية جديدة: هي عبارة عن صاروخي "قدير" و"نصر بصير" من طراز كروز، وطائرتين من دون طيار "كرار 4" و"مهاجر 4"، بحسب "فارس."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقارير: إيران تعلن عن إسقاط طائرة بدون طيار إسرائيلية قرب منشأة نووية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}