الرئيس الأوكراني يعلن حل البرلمان والانتخابات في 26 أكتوبر

الرئيس الأوكراني يعلن حل البرلمان والانتخابات في 26 أكتوبر

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 25 اغسطس/آب 2014; 11:26 (GMT +0400).
الرئيس الأوكراني يعلن حل البرلمان والانتخابات في 26 أكتوبر

صورة أرشيفية للرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو

كييف، أوكرانيا (CNN)—أعلن الرئيس الأوكراني، بيترو بوروشينكو، الاثنين، عن قراره بحل البرلمان في البلاد، في خطوة لم تكن مفاجأة وكانت متوقعة من قبل الأوساط السياسية في البلاد.

وقال الرئيس الأوكراني عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر أن موعد الانتخابات الجديدة سيتم في الـ26 من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الرئيس الأوكراني يعلن حل البرلمان والانتخابات في 26 أكتوبر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}