صحف العالم: مغردون يسخرون من باراك أوباما بسبب بذلته

صحف العالم: مغردون يسخرون من باراك أوباما بسبب بذلته

صحف دولبة
نُشر يوم الجمعة, 29 اغسطس/آب 2014; 09:52 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 21 ديسمبر/كانون الأول 2014; 05:56 (GMT +0400).
الرئيس الأمريكي باراك أوباما خلال المؤتمر الصحفي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  برزت مجموعة من الأخبار والعناوين في الصحف العالمية وكان من أهمها السخرية من الرئيس الأمريكي باراك أوباما بسبب بذلة، ونفي بنيامين نتنياهو تصريحان لعباس قال فيها إن إسرائيل وافقت على الانسحاب لحدود 67 وتأسيس دولة فلسطينية.

ذا تلغراف

أثار الرئيس الأمريكي باراك أوباما السخرية في أوساط مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد ارتدائه بذلة رمادية اللون خلال كلمة ألقاها حول آخر التطورات في سوريا والعراق.

واقترح أحد المغردين إنزال عقوبة الإعدام بصاحب قرار اختيار هذه البذلة، فالرئيس الأمريكي عادة ما يرتدي بذلة داكنة اللون.

وتجاوز عدد التغريدات المتعلقة بهذا الموضوع الألف تغريدة، وكان الوسم الذي استخدمه المغردون هو #بذلة_أوباما.

تايمز أوف إسرائيل

نفى مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو التقارير التي تشير إلى موافقته على انسحاب إسرائيل إلى حدود 67، لتأسيس دولة فلسطينية.

وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان إن هذه التصريحات لم تصدر قط، في رد على مقابلة مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، الذي أكد موافقة نتنياهو على الانسحاب.

وكان محمود عباس قد قال خلال المقابلة إن بإمكان الفلسطينيين الانتظار ليوم، أو لأسبوع، أو شهر، ولكن لا يمكن الانتظار لأكثر من 20 عاما.

واشنطن بوست

ذكرت مصادر للصحيفة الأمريكية أن أربعة مختطفين أجانب احتجزوا في سوريا على يد عناصر من تنظيم داعش، تعرضوا للتعذيب عبر الإيهام بالإغراق خلال وقت اختطافهم.

وكان الصحفي الأمريكي جيمس فولي واحدا من هؤلاء المختطفين الأربعة، الذين تم تعذيبهم عدة مرات، عبر استخدام ذات التقنية التي استخدمتها الاستخبارات الأمريكية في استجواب الإرهابيين إبان أحداث الحادي عشر من سبتمبر/ أيلول.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"صحف العالم: مغردون يسخرون من باراك أوباما بسبب بذلته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}