نجاة 25 من قوات البحرية الأمريكية بعد تحطم طائرتهم بخليج عدن

نجاة 25 من قوات البحرية الأمريكية بعد تحطم طائرتهم بخليج عدن

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 02 سبتمبر/ايلول 2014; 10:30 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 03 يناير/كانون الثاني 2015; 03:23 (GMT +0400).
نجاة 25 من قوات البحرية الأمريكية بعد تحطم طائرتهم بخليج عدن

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعلنت البحرية الأمريكية، الثلاثاء، نجاة 25 من عناصرها إلى جانب بحارة أمريكيين بعد حادثة تحطم مروحيتهم في خليج عدن، الاثنين.

وبينت البحرية أن التحقيقات لا زالت جارية لمعرفة الأسباب الكامنة وراء هذا التحطم إلا أنها أكدت أن الحادثة ليست على صلة بعمل عدائي.

وبينت البحرية أن عناصرها كانوا في مهمة تدريبية في جيبوتي وأن التحطم وقع عندما تم نقلهم على متن مروحية من طراز "CH-53E" حيث سقطت في الماء عند محاولتها الهبوط على متن سفينة أمريكية في الخليج.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"نجاة 25 من قوات البحرية الأمريكية بعد تحطم طائرتهم بخليج عدن","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/02","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}