هاموند يكشف عن محاولة فاشلة لإنقاذ رهينة بريطاني من "داعش"

هاموند يكشف عن محاولة فاشلة لإنقاذ رهينة بريطاني من "داعش"

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 03 سبتمبر/ايلول 2014; 02:20 (GMT +0400).
صورة ارشيفية لوزير الخارجية البريطاني

لندن، إنجلترا (CNN) --  كشف وزير الخارجية البريطاني، فيليب هاموند، الأربعاء، عن محاولة، باءت بالفشل، لإنقاذ رهينة بريطاني يحتجزه تنظيم "الدولة الإسلامية"، وتوعد التنظيم الذي يعرف بـ"داعش" بتصفيته بعد ذبحه لصحفي أمريكي ثان.

وأشار هاموند، خلال اجتماع عاجل للجنة الطوارئ التابعة للحكومة والمعروفة بـ"كوبرا"، إلى المحاولة،  التي لم يكشف عنها من قبل،  قائلا: "بالطبع تعلمون بمحاولة الإنقاذ التي جرت منذ فترة من الوقت، وللأسف لم تنجح."

وشدد على اعتزام الحكومة السعي لمحاولة إنقاذ الرهينة البريطاني مؤكدا: "سوف ننظر في أي خيار ممكن لحمايته."

ويأتي كشف الحكومة البريطانية لمحاولة إنقاذ مواطنها المحتجز لدى "داعش" بعد قليل من بث التنظيم الدموي شريط فيديو يظهر ذبحه للصحفي الأمريكي، ستيفن سوتلوف، بعد أقل من أسبوع من نحر مواطنه، جميس فولي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هاموند يكشف عن محاولة فاشلة لإنقاذ رهينة بريطاني من داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}