تركيا تعلن سقوط مقاتلة F-16 في دياربكر

تركيا تعلن سقوط مقاتلة F-16 في دياربكر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 03 سبتمبر/ايلول 2014; 01:06 (GMT +0400).
تركيا تعلن سقوط مقاتلة F-16 في دياربكر

صورة أرشيفية ملقاتلة تركية

أنقرة، تركيا (CNN)—أعلنت السلطات التركية، الثلاثاء، عن سقوط مقاتلة تابعة لسلاح الجو من طراز F-16 فوق منطقة ديربكار، في الجنوب الشرقي للبلاد.

ونقلت وكالة أنباء الأناضول التركية البيان الصادر عن رئاسة هيئة الأركان التي أكدت أن "الطائرة سقطت على مدرج المطار خلال هبوطها في أحد المطارات العسكرية، وأن حالة الطيار الذي قفز بمظلته جيدة."

واشارت إلى أن أسباب سقوط الطائرة غير معروفة حتى الآن.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تركيا تعلن سقوط مقاتلة F-16 في دياربكر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}