صحف العالم: صور تذكارية في العراق على جثث مقاتلي داعش

صحف العالم: صور تذكارية في العراق على جثث مقاتلي داعش

صحف دولبة
نُشر يوم الثلاثاء, 09 سبتمبر/ايلول 2014; 10:12 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:37 (GMT +0400).
مجموعة من القوات الأمن العراقية بعد قتال عناصر داعش شمال العراق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  اهتمت الصحف العالمية بمجموعة من الأخبار والموضوعات ومنها موجة جديدة من الاتهامات بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس وحركة حماس، ومقاتلون عراقيون يلتقطون صورا لهم على جثث مقاتلي داعش.

يديعوت أحرونوت

اتهمت حركة حماس رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس الاثنين بمحاولة هدم اتفاق المصالحة الهش بين الطرفين بعد تصريحات عباس التي قال فيها إن حماس تدير "حكومة ظل" في غزة.

وكان عباس قد هدد بفض حكومة الوحدة الوطنية مع حماس بسبب سيطرتها الفردية على قطاع غزة.

هذه التصريحات أثارت غضب المسؤولين في حماس، إذ قال المتحدث باسم الحركة الإسلامية فوزي برهوم إن عباس يحاول هدم المصالحة ومجاراة الأمريكيين والإسرائيليين.

ديلي ميل

التقط مجموعة من المقاتلين من قوات الأمن العراقية والقبائل السنية صورا على جثث قتلى تنظيم داعش.

وقد قتل عناصر داعش بعد شنهم هجوما مسلحا على نقطة عسكرية أدى أيضا إلى جرح مسؤولين عراقيين.

وتظهر الصور، التي التقطها عناصر الأمن العراقي،عراقيين وهم يلوحون بعلامة النصر، ويدوسون بأرجلهم على جثث القتلى من داعش.

لوس أنجلوس تايمز

جمدت السلطات النمساوية حسابات بنكية تعود لزوجة السفير الأمريكي السابق في العراق وأفغانستان والأمم المتحدة، زلماي خليل زاد، بعد طلب تقدمت به وزارة العدل الأمريكية بكشف حساب للزوجين العام الماضي.

ووفقا لمحامي الزوجين، لم يتبين وجود أي دليل على غسيل أموال، أو جرائم نقدية أخرى.

وأكد المحامي أن وزارة العدل الأمريكية لم تطلب من السلطات النمساوية تجميد الحسابات، وليس لديها أدنى فكرة عن سبب إقدام السلطات على ذلك.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"صحف العالم: صور تذكارية في العراق على جثث مقاتلي داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}