الأمريكية شانون تقر بالذنب بتهمة تقديم مواد دعم لتنظيم داعش

الأمريكية شانون تقر بالذنب بتهمة تقديم مواد دعم لتنظيم داعش

العالم
آخر تحديث الخميس, 11 سبتمبر/ايلول 2014; 01:14 (GMT +0400).
الأمريكية شانون تقر بالذنب بتهمة تقديم مواد دعم لتنظيم داعش

كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أقرت المراهقة الأمريكية، شانون كونلي، البالغة من العمر 19 عاما الخميس بالذنب في التهمة الموجهة لها حول التآمر لتقديم الدعم لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" المدرجة على قائمة التنظيمات الإرهابية.

وبهذا الاعتراف أجل القاضي، رايموند موور الجلسة إلى الـ23 من يناير/ كانون الثاني 2015 للنطق بالحكم.

ويشار إلى أن هذه التهمة إن ثبتت تحمل عقوبة تصل إلى السجن لخمس سنوات كحد أقصى إلى جانب غرامة مالية يمكن أن تصل قيمتها إلى 250 ألف دولار. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأمريكية شانون تقر بالذنب بتهمة تقديم مواد دعم لتنظيم داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}