تلاشي أثر 3 ضباط أفغان بأمريكا في ثاني حادثة من نوعها خلال أسبوع

تلاشي أثر 3 ضباط أفغان بأمريكا في ثاني حادثة من نوعها خلال أسبوع

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 22 سبتمبر/ايلول 2014; 02:06 (GMT +0400).
صورة ارشيفية لجنود أفغان

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  فقد ثلاثة ضباط أفغان في ماساشوستس تلاشى اثرهم بعد جولة في مركز تسوق بالولاية، في ثاني حادثة من نوعها تشهدها الولايات المتحدة خلال أسبوع وسط تأكيدات رسمية بأن الحوادث لا تمثل تهديدا لأمن البلاد.

والعسكريون الثلاثة هم: ضابط برتبة رائد وأثنان آخران برتبة نقيب، ضمن مجموعة من الجيش الأفغاني، تشارك في تدريبات عسكرية سنوية تساهم فيها ست دول،  تنتهي الأربعاء.

وقال الحرس الوطني في ماساشوستس إن العسكريين الثلاثة تلاشي أثرهم، السبت، بعد جولة  في مركز تسوق :كيب كود" في منطقة هيانس، مضيفا في بيان: القاعدة والمسؤولين عن التدريبات يعملون من الشرطة المحلية وسلطات الولاية لتحديد مكان الأفغان الثلاثة."

وتأتي الحادثة تلو أخرى اختفى فيها اثنان من ضباط الشرطة الأفغانية، كانا في رحلة تدريبية، أثناء جولة في مدينة جورج تاون، مطلع سبتمبر/أيلول الجاري.

 وقامت السلطات بإعادتهما إلى أفغانستان، عقب العثور عليهما، وسط مطالبهما بالبقاء في الولايات المتحدة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"تلاشي أثر 3 ضباط أفغان بأمريكا في ثاني حادثة من نوعها خلال أسبوع","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/22","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}