رفض طلب بتغيير موقع محاكمة المتهم في تفجيرات بوسطن

رفض طلب بتغيير موقع محاكمة المتهم في تفجيرات بوسطن

العالم
نُشر يوم الخميس, 25 سبتمبر/ايلول 2014; 06:29 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).
المتهم الرئيس في تفجيرات بوسطن، جوهر تسارنييف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  رفض قاض فدرالي طلبا تقدم به جوهر تسارنييف، المتهم في تفجيرات بوسطن، بنقل محاكمته إلى موقع آخر، بسبب اعتقاده أنه لن يحظ بمحاكمة عادلة، في الوقت الذي قضت المحكمة بتأجيل موعد محاكمته.

وتسارنييف متهم مع شقيقه، تامرلان، بزرع قنبلتين في حقيبتي ظهر، ووضعهما على الشارع الذي كان منشغلا بالماراثون، الذي شارك فيه الآلاف.

وبعد حصر الشبهات، وملاحقة استمرت ثلاثة أيام، وتبادل لإطلاق النار، قتل تامرلان تسارنييف، بينما تم العثور على جوهر جريحا في اليوم التالي.

من جهته، أكد محامي تسارنييف أن عقد المحاكمة في بوسطن، حيث الرأي العام لم زال مشتعلا بقضية الانفجار، وهو ما قد يؤثر على تغطية وسائل الإعلام للمحاكمة، وبالتالي قد يؤثر على سيرها.

ويواجه تسارنييف أكثر من 30 تهمة فدرالية، ومن بينها استخدام قنبلة للدمار الشامل تسببت في قتل عدة أرواح.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رفض طلب بتغيير موقع محاكمة المتهم في تفجيرات بوسطن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}