أمريكي يقطع رأس امرأة ويلاحق أخرى والشرطة تصيبه بالرصاص

أمريكي يقطع رأس امرأة ويلاحق أخرى والشرطة تصيبه بالرصاص

العالم
نُشر يوم الجمعة, 26 سبتمبر/ايلول 2014; 06:44 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

(CNN)-- أقدم رجل في ولاية أوكلاهوما الأمريكية على قطع رأس امرأة، بعد خلاف في مكان العمل، بحسب ما أفاد مسؤول أمني لـ CNN.

وأضاف المصدر أن الرجل حاول أيضا قتل امرأة أخرى.

الحادث وقع في ساعة متأخرة مساء الخميس، في معمل للمعالجة، تابع لمصنع فوغان للأغذية، في مدينة مور، التي تبعد 10 أميال إلى الجنوب من مدينة أوكلاهوما بحسب المسؤول.

ولم ترد أي مؤشرات فورية على علاقة الحادث بالإرهاب بحسب المسؤولين.

وقد أقدم نائب رئيس الشرطة على إطلاق النار على المشتبه فيه، والذي يبلغ من العمر 30 عاما ويدعى آلتون الكساندر نولان، وتم نقله إلى المستشفى ويتوقع أن ينجو من إصابته.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكي يقطع رأس امرأة ويلاحق أخرى والشرطة تصيبه بالرصاص","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}