أمريكا: وضع طائرة بركابها تحت الحجر الصحي بسبب تقيؤ مسافر

أمريكا: وضع طائرة بركابها تحت الحجر الصحي بسبب تقيؤ مسافر

العالم
آخر تحديث السبت, 04 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 11:41 (GMT +0400).
أمريكا: وضع طائرة بركابها تحت الحجر الصحي بسبب تقيؤ مسافر

نيوجيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قامت السطات بمطار نيوآرك بنيوجيرسي، السبت، بوضع طائرة تابعة للخطوط الجوية "يونايتد،" تحت الحجر الصحي وذلك بعد تقيؤ راكب كان على متنها.

وبحسب السلطات فإن هناك 225 راكبا على متن الطائرة وهي من طراز بوينغ 777 التي غادرت بروكسل في رحلتها رقم 998 وحطت في بمطار "ليبيرتي،" في نيوجيرسي.

وبينت إدارة المطار في وقت لاحق أنه تم السماح للمسافرين بالخروج من الطائرة في الساعة الواحدة بالتوقيت المحلي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا: وضع طائرة بركابها تحت الحجر الصحي بسبب تقيؤ مسافر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}