أمريكا: اعتقال مراهق اشتبه بتوجهه من شيكاغو للانضمام إلى داعش

أمريكا: اعتقال مراهق اشتبه بتوجهه من شيكاغو للانضمام إلى داعش

العالم
نُشر يوم يوم الاثنين, 06 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 08:46 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:57 (GMT +0400).
أمريكا: اعتقال مراهق اشتبه بتوجهه من شيكاغو للانضمام إلى داعش

شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—اعتقل مكتب التحقيقات الفيدرالي أو ما يُعرف بـ"FBI،" الاثنين، مراهقا أمريكا يشتبه بنيته التوجه تركيا في سبيل الانضمام إلى صفوف تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

وبحسب البيان الصادر عن وزارة العدل الأمريكية فإن المشتبه به اسمه محمد حمزة خان ويبلغ من العمر 19 عاما، حيث تم اعتقاله في مطار أوهاير بشيكاغو متوجها إلى فيينا ومنها إلى إسطنبول التركية.

وتم توجيه تهم لخان بمحاولة تقديم مساعدات ودعم لتنظيم داعش، في محكمة فيدرالية، الاثنين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكا: اعتقال مراهق اشتبه بتوجهه من شيكاغو للانضمام إلى داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}