بريطانيا: اعتقال 4 شبان للاشتباه بتخطيطهم لهجمات إرهابية

بريطانيا: اعتقال 4 شبان للاشتباه بتخطيطهم لهجمات إرهابية

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 07 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 07:27 (GMT +0400).
بريطانيا: اعتقال 4 شبان للاشتباه بتخطيطهم لهجمات إرهابية

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—اعتقلت السلطات البريطانية، مساء الثلاثاء، أربعة أشخاص، في العاصمة، لندن، وذلك بسبب الاشتباه بتخطيطهم لتنفيذ عمليات إرهابية في البلاد.

وبحسب البيان الصادر عن شرطة الميتروبوليتان البريطانية فإن اثنين من المشتبه بهم يبلغان من العمر 20 عاما فيما يبلغ الآخرين 21 عاما.

وأشار بيان الشرطة إلى أنه لم تجري عمليات إطلاق نار في الوقت الذي تم صعق أحد المشتبهين بهم باستخدام مسدس كهربائي، والآن يتواجد المشتبه بهم في مركز للشرطة في وسط العاصمة البريطانية، لندن.

ولا تتوافر معلومات إضافية عن هوية المشبه بهم أو تفاصيل عن المخططات التي يشتبه بمحاولتهم تنفيذها، على أن نوافيكم بآخر المستجدات حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بريطانيا: اعتقال 4 شبان للاشتباه بتخطيطهم لهجمات إرهابية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/07","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}