بريطانيا: اعتقال 3 شبان بالعاصمة لندن للاشتباه بضلوعهم بمخططات إرهابية

بريطانيا: اعتقال 3 شبان بالعاصمة لندن للاشتباه بضلوعهم بمخططات إرهابية

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 13 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 11:29 (GMT +0400).
بريطانيا: اعتقال 3 شبان بالعاصمة لندن للاشتباه بضلوعهم بمخططات إرهابية

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—أعلنت السلطات البريطانية، الاثنين، عن اعتقالها لثلاثة شبان وسط العاصمة، لندن، وذلك للاشتباه بضلوعهم بمخططات إرهابية.

وبينت شرطة الميتروبوليتان البريطانية أن الشبان تبلغ أعمارهم 21 و24 و25 عاما، وهم الآن في عهدة السلطات الأمنية.

ولفتت الشرطة إلى هذه الاعتقالات تأتي كجزء من التحقيقات الإرهابية الجارية بملف " التكليف والتحضير والتحريض على أعمال الإرهاب."

ولم تقدم الشرطة تفاصيل إضافية حول هذه الاعتقالات، على أن نوافيكم بآخر التطورات حال ورودها.  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بريطانيا: اعتقال 3 شبان بالعاصمة لندن للاشتباه بضلوعهم بمخططات إرهابية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}