لندن: محاكمة متهم بالتخطيط لعمليات إرهابية واحتمال نيته استهداف توني بلير

لندن: محاكمة متهم بالتخطيط لعمليات إرهابية واحتمال نيته استهداف توني بلير

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 14 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 06:56 (GMT +0400).
لندن: محاكمة متهم بالتخطيط لعمليات إرهابية واحتمال نيته استهداف توني بلير

لندن، المملكة المتحدة (CNN)— بدأت السلطات البريطانية بمحاكمة رجل متهم بالتخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية على غرار الهجمات الإرهابية التي استهدفت موبمباي الهندية، بالإضافة إلى احتمال نيتنه استهداف رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، توني بلير.

من القضايا الموجهة للمتهم واسمه، إيرول انسيدال، هو العثور على وثائق تعليمية لصنع القنابل، إلى جانب ورقة عليها عنوان يعود لمنزل مسجل باسم توني بلير، ولكن الادعاء لم يجزم بشكل كامل بأن المتهم استقر على تنفيذ الخطة.

من جهة أخرى أعترف المتهم منير بوهاجر بالذنب في التهم التي وجهت له والتي تنص على حمله لوثائق يمكن استخدامها من قبل شخص يخطط لتنفيذ هجوم إرهابي، وسيتم إصدار الحكم بحقه في وقت لاحق.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لندن: محاكمة متهم بالتخطيط لعمليات إرهابية واحتمال نيته استهداف توني بلير","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}