خبر عاجل

Close
روحاني: يجب رصد ومراقبة تحركات الكيان الصهيوني على الدوام

أفغانستان: مقتل أبو البراء الكويتي القيادي بتنظيم القاعدة والمقرب من أيمن الظواهري

أفغانستان: مقتل أبو البراء الكويتي القيادي بتنظيم القاعدة والمقرب من أيمن الظواهري

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 20 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 01:05 (GMT +0400).
أفغانستان: مقتل أبو البراء الكويتي القيادي بتنظيم القاعدة والمقرب من أيمن الظواهري

صورة أرشيفية لعناصر بالجيش الأفغاني

كابول، أفغانستان (CNN)—أعلنت الحكومة الأفغانية، الأحد، عن مقتل أبو البراء الكويتي، القيادي بتنظيم القاعدة، والمقرب من زعيم التنظيم، أيمن الظواهري بغارة جوية شرق البلاد.

وبحسب مصدر حكومي أفغاني، فضل عدم ذكر اسمه في تصريح لـCNN فإن أبو البراء كان مسؤولا عن العمليات الانتحارية والهجمات الإرهابية في مناطق شرق أفغانستان.

وأوضح المسؤول أنه تم التعرف على هويته من خلال بعض الوثائق وحاسوب محمول كان بحوزته بعد الغارة.

ولم يقدم المصدر أي معلومات إضافية على أن نوافيكم بآخر التفاصيل حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أفغانستان: مقتل أبو البراء الكويتي القيادي بتنظيم القاعدة والمقرب من أيمن الظواهري","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}