الزميلة أروى دايمون تفوز بجائزة الشجاعة الصحفية

الزميلة أروى دايمون تفوز بجائزة الشجاعة الصحفية

العالم
نُشر يوم الأربعاء, 22 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 01:20 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 02:56 (GMT +0400).
الزميلة أروى دايمون تفوز بجائزة الشجاعة الصحفية

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— فازت الزميلة أروى دايمون، مراسلة شبكة CNN للشؤون الدولية، الثلاثاء، بجائزة الشجاعة الصحفية في مدينة نيويورك إلى جانب شخصيتين إعلاميتين، من جمهورية الكونغو الديمقراطية وصربيا.

دايمون تواجدت على الخطوط الأمامية في مناطق الحروب والصراعات تغطي لشبكة CNN منذ عشر سنوات.

ويشار إلى أن الجائزة المنظمة من قبل مؤسسة الإعلام الدولية للمرأة، والتي تكرم شجاعة الصحفيين ممن يواجهون أخطارا كبيرة في مجال عملهم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الزميلة أروى دايمون تفوز بجائزة الشجاعة الصحفية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}