بريطانيا: توقيف ضابط بشرطة لندن قام بـ"تخزين ذخيرة" داخل قصر باكنغهام

بريطانيا: توقيف ضابط بشرطة لندن قام بـ"تخزين ذخيرة" داخل قصر باكنغهام

العالم
آخر تحديث الخميس, 23 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 09:26 (GMT +0400).
بريطانيا: توقيف ضابط بشرطة لندن قام بـ"تخزين ذخيرة" داخل قصر باكنغهام

لندن، بريطانيا (CNN)- أوقفت الشرطة البريطانية الخميس، أحد الضباط المكلفين بالعمل ضمن الحرس الملكي، للاشتباه في قيامه بـ"تخزين ذخيرة" بصورة غير شرعية، في خزانة خاصة بمبنى للشرطة، داخل قصر باكنغهام في العاصمة البريطانية لندن.

وأكدت شرطة لندن "متروبوليتان"، في بيان مكتوب تلقت CNN نسخة منه، إن الضابط، الذي لم تفصح عن اسمه، كان يعمل ضمن وحدة تابعة لها مكلفة بحماية القصور الملكية، إلا أنها أكدت أنه لم يكن مكلفاً بحماية شخص محدد من أفراد الأسرة المالكة.

وأشار البيان إلى أن "الذخيرة" التي قام الضابط بتخزينها في خزانته الخاصة داخل مبنى الأمن بقصر باكنغهام، "يُعتقد أنها من الذخائر الخاصة بشرطة متروبوليتان."

وذكرت المصادر أنه تم توقيف الضابط واقتياده إلى أحد مراكز الشرطة، حيث يخضع للاستجواب حالياً، "للاشتباه في ارتكابه سلوك خاطئ، وحيازة ذخيرة بصورة غير قانونية"، كما أكدت أنه تم أيضاً تفتيش منزل الضابط المتهم، دون أن تورد أي تفاصيل إضافية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بريطانيا: توقيف ضابط بشرطة لندن قام بـتخزين ذخيرة داخل قصر باكنغهام","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/23","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}