توجيه تهمة "التحضير لعمل إرهابي" لأحد أربعة اعتقلتهم الشرطة البريطانية قبل 10 أيام

توجيه تهمة "التحضير لعمل إرهابي" لأحد أربعة اعتقلتهم الشرطة البريطانية قبل 10 أيام

العالم
آخر تحديث الجمعة, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 02:01 (GMT +0400).
الشرطة البريطانية

لندن، المملكة المتحدة (CNN)-- أعلنت شرطة تايمس فالي البريطانية الجمعة، بأنه تم توجيه تهمة التحضير لأعمال إرهابية الخميس، لأحد أربعة أشخاص اعتقلتهم قبل عشرة أيام.

وأوضحت الشرطة بأن المتهم هو توهين شاهنشا، البالغ من العمر 26 عاما، من بيرتسماوث في إنجلترا، وهو واحد من الأربعة الذين اعتقلوا الثلاثاء 14 أكتوبر/ تشرين الأول في منطقة هامبشير بلندن، وهو الوحيد من بينهم الذي تم توجيه التهمة له حتى الآن.

وهناك رجل وامرأة ما زالا محتجزين لدى الشرطة، كما أطلق سراح امرأة أخرى من غرينوتش بدون توجيه أي اتهامات لها بحسب ما أوضحت الشرطة.

ومن المقرر أن يمثل شاهنشا أمام قاضي محكمة ويستمنستر في لندن، الجمعة في العاشرة صباحا بتوقيت لندن.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"توجيه تهمة التحضير لعمل إرهابي لأحد أربعة اعتقلتهم الشرطة البريطانية قبل 10 أيام","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}