التحقيق بحوادث أمنية في 3 قنصليات غربية باسطنبول بينها تلقي مادة صفراء مجهولة

التحقيق بحوادث أمنية في 3 قنصليات غربية باسطنبول بينها تلقي مادة صفراء مجهولة

العالم
آخر تحديث الجمعة, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 03:44 (GMT +0400).
مبنى القنصلية الألمانية في تكسيم بمدينة اسطنبول التركية

مبنى القنصلية الألمانية في تكسيم بمدينة اسطنبول التركية

(CNN)-- أعلنت السلطات التركية أنها تحقق في مادة مشبوهة تلقتها الكندية في إسطنبول، وحوادث أمنية غير محددة كذلك في اثنتين من القنصليات الأجنبية في أكبر مدينة تركية، بحسب ما أعلنت الوكالة التركية لإدارة الطوارئ الجمعة.

وتحقق السلطات في حوادث وقعت في القنصلية الألمانية والبلجيكية في إسطنبول، وكذلك في مادة مشبوهة وصلت إلى مبنى القنصلية الكندية، بحسب ما ذكرت وكالة إدارة الطوارئ دون أن تحدد طبيعة الحوادث التي يجري التحقيق فيها في القنصليتين.

وكان مسؤولون في القنصلية الكندية أبلغوا السلطات التركية بأنهم تلقوا رسالة تحتوي مادة مجهولة صفراء اللون الجمعة، بحسب ما ذكرت وكالة الأناضول التركية شبه الرسمية.

وقد تعرض شخص مباشرة إلى المادة، وربما يكون خمسة آخرون تعرضوا لها بشكل غير مباشر، ولكن لم تبد أية أعراض أو ردود فعل على أي منهم بحسب ما ذكرت الوكالة.

وقد أكد لـ CNN المكتب الصحفي لرئاسة الوكالة التركية للكوارث والطوارئ وقوع ثلاثة حوادث أمنية في قنصليات كندا وألمانيا وبلجيكا في إسطنبول، وأن التحقيق جار في هذه الأحداث.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"التحقيق بحوادث أمنية في 3 قنصليات غربية باسطنبول بينها تلقي مادة صفراء مجهولة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/24","rs_flag":"prod","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}