بريطانيا: اعتقال شاب للاشتباه بتقديمه مساعدة لآخر للقيام بعمل إرهابي

بريطانيا: اعتقال شاب للاشتباه بتقديمه مساعدة لآخر للقيام بعمل إرهابي

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 29 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 05:09 (GMT +0400).
بريطانيا: اعتقال شاب للاشتباه بتقديمه مساعدة لآخر للقيام بعمل إرهابي

لندن، المملكة المتحدة (CNN)— اعتقلت السلطات البريطانية، الأربعاء، شابا في منطقة هاكني، وذلك للاشتباه بتقديمه مساعدة لشخص آخر للقيام بعمل إرهابي.

وأوضحت الشرطة البريطانية، أن الشاب يبلغ من العمر 21 عاما دون تقديم تفاصيل إضافية حول هويته أو طبيعة المساعدات التي قام بتقديمها.

وأشارت الشرطة إلى أن السلطات المعنية تقوم بتفتيش منزل في منطقة هاكني، بعد نقل المشتبه به إلى مقر الشرطة في وسط العاصمة البريطانية، لندن.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بريطانيا: اعتقال شاب للاشتباه بتقديمه مساعدة لآخر للقيام بعمل إرهابي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}