أمريكا تشدد الأمن حول مبان حكومية وتؤكد "ما من تهديدات" وراء التدابير الاحترازية

أمريكا تشدد الأمن حول مبان حكومية وتؤكد "ما من تهديدات" وراء التدابير الاحترازية

العالم
نُشر يوم الأربعاء, 29 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 02:49 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:30 (GMT +0400).
لقطة مأخوذة من بث الشبكة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، الثلاثاء، تشديد الإجراءات الأمنية حول الآلاف من مباني الحكومة الفيدرالية على خلفية هجومي كندا الأسبوع الماضي، وسط تأكيدات المسؤولين بعدم وجود أي تهديدات أمنية تقف خلف التدابير التي وصفت بأنها  احترازية.

وقال وزير الأمن الداخلي، جيه جونسون، إن القرار يشمل أكثر من 9500 مقر، في بيان  لم يكشف عن تفاصيل إزاء التدابير الأمنية الجديدة التي قال أنها ستختلف باختلاف المواقع، مؤكدا بإن الإجراءات الأمنية الجديدة:" تدابير وقائية ضد الدعوات العلنية المستمرة من قبل المنظمات الإرهابية لشن هجمات على الوطن وأماكن أخرى."

ونفى مصدر مسؤول في وزارة الأمن الداخلي لـCNN  وجود معلومات استخباراتية جديدة قد تشير لاحتمال تعرض المباني الحكومية إلى تهديدات إضافية"، جازما بأن الإجراءات مجرد "تدابير احترازية تنطبق على مقرات يقوم على حمايتها  جهاز "الخدمات الوقائية الفيدرالية." 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكا تشدد الأمن حول مبان حكومية وتؤكد ما من تهديدات وراء التدابير الاحترازية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/29","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}