تحقيق فيدرالي حول كوخ استعمله مسؤولون أمريكيون لأغراض شخصية

تحقيق فيدرالي حول كوخ استعمله مسؤولون أمريكيون لأغراض شخصية

سياحة وسفر
نُشر يوم الخميس, 30 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 01:31 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 07:04 (GMT +0400).
تحقيق فدرالي حول كوخ استعمله مسؤولون أمريكيون لأغراض شخصية

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- ضجة كبيرة في واشنطن حاليا تتمحور حول كوخ فاخر اكتشف مؤخراً بأن عدداً من المسؤولين الأمريكيين من بينهم نائب الرئيس جو بايدن وغيره، باستعماله بمهمات غير رسمية.

وأشار المسؤولون عن الكوخ الواقع في الحديقة الوطنية بمنطقة غراند تيتون إن الحديقة كانت تجري تحقيقاً في الفواتير الصادرة عن استعمال الكوخ المخصص للمهمات الرسمية للمسؤولين.

ويحدد سعر الإقامة في الكوخ وفق معايير فدرالية للمسؤولين الأمريكيين، بالإضافة إلى عشرة دولارات إضافية لكل ضيف أتى به بايدن.

وأشار متحدث باسم الحديقة إن "وزارة الداخلية الأمريكية طلبت من الحديقة إجراء تحقيق عند النظر عدم الانتظام في حجم الفواتير الواردة إليهم، وفي ظل الغموض بسياسات الحديقة."

وأضاف المتحدث بأن الكوخ المعروف باسم برينكيرهوف يعتبر ملكية تاريخية ويوفر إقامة خلال فترات النهار والمساء للتدريب والاجتماعات ولنوم المسؤولين الفدراليين خلال فترة تواجدهم في المنطقة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تحقيق فيدرالي حول كوخ استعمله مسؤولون أمريكيون لأغراض شخصية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}