العثور على 4 جثث بينهم 3 أمريكيين قتلوا برصاصات في الرأس بشمال المكسيك

العثور على 4 جثث بينهم 3 أمريكيين قتلوا برصاصات في الرأس بشمال المكسيك

العالم
نُشر يوم الجمعة, 31 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 10:28 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 22 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:50 (GMT +0400).
العثور على 4 جثث بينهم 3 أمريكيين قتلوا برصاصات في الرأس بشمال المكسيك

مجموعة من الطلاب ينظمون مسيرة احتجاجية للكشف عن مصير زملائهم المخطوفين منذ سبتمبر/ أيلول الماضي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- أعلنت السلطات المكسيكية الجمعة، العثور على أربع جثث، بينهم ثلاثة أمريكيين، في وقت سابق الأربعاء، في شمال المكسيك، بالقرب من الحدود مع ولاية تكساس الأمريكية.

وذكر بيان صدر عن مكتب المدعي العام لولاية "تاموليباس"، أن الأمريكيين الثلاثة، رجلان وامرأة من أسرة واحدة، وهم إريكا ألفارادو ريفيرا (26 عاماً)، وألكس ألفارادو ريفيرا (22 عاماً)، وخوسيه أنخيل ألفارادوا ريفيرا (21 عاماً).

وأضاف البيان أن الثلاثة قُتلوا في 13 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، في بلدة "إل كونترول"، ضمن الولاية الشمالية المحاذية للحدود مع الولايات المتحدة، لافتاً إلى أن الجثة الرابعة لشخص يُدعى خوسيه غوادالوب كاستاندا بينيتز.

وقال مدعي عام الولاية، إسماعيل كوينتانيلا أكوستا، إن الجثث كانت في مرحلة متقدمة من التحلل، وتبين من المعاينة الظاهرية أنهم جميعاً قتلوا نتيجة إصابات بأعيرة نارية في الرأس، كما كانت أيديهم وأرجلهم مقيدة.

وذكر كوينتانيلا أن بعض شهود عيان أفادوا بأن عناصر من جماعة "هركليز"، وهي وحدة أمنية، قاموا بقتل الأشخاص الأربعة، وقالت السلطات الأمنية إنها قامت باستجواب تسعة من أفراد تلك الجماعة، بشأن الواقعة.

يُذكر أن السلطات المكسيكية كانت قد عثرت، في وقت سابق من الشهر الجاري، على أربع مقابر جماعية في ولاية "كواويل"، تضم عشرات الجثث، في إطار التحقيقات بشأن اختفاء نحو 43 طالباً، منذ أواخر سبتمبر/ أيلول السابق.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"العثور على 4 جثث بينهم 3 أمريكيين قتلوا برصاصات في الرأس بشمال المكسيك","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/31","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}