مقتل 4 بينهم "أمير عربي" للجماعة المسلحة في غارة بوزيرستان وباكستان تحتج

مقتل 4 بينهم "أمير عربي" للجماعة المسلحة في غارة بوزيرستان وباكستان تحتج

العالم
نُشر يوم الجمعة, 31 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 10:29 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).
ناشطون باكستانيون يتطاهرون بشعارات تطالب بوقت غارات الطائرات بدون طيار في وزيرستان، 26 ديسمبر/ كانون الأول 2013

ناشطون باكستانيون يتظاهرون بشعارات تطالب بوقت غارات الطائرات بدون طيار في وزيرستان، 26 ديسمبر/ كانون الأول 2013

(CNN)-- قتل أربعة مسلحين، من ضمنهم أجنبي من أصول عربية، في غارة شنتها طائرة بدون طيار، في إقليم وزيرستان، بحسب ما ذكرت مصادر الاستخبارات الباكستانية، الخميس.

وحملت الحكومة الباكستانية الولايات المتحدة مسؤولية الهجوم، وقالت بأن "مثل هذه الغارات تعد انتهاكاً" لسيادة باكستان ووحدة أراضيه، بحسب ما ذكرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الباكستانية تسنيم إسلام.

وقالت إسلام بأن "باكستان تقوم بنفسها باتخاذ إجراءات حاسمة ضد العناصر الإرهابية، ولذلك فإنها تعتقد بأن مثل هذه الغارات غير ضرورية ويجب وقفها."

وتم خلال الغارة إطلاق صاروخين أسفرا عن تدمية مجمع في منطقة بيرمال جنوب وزيرستان، بحسب المصادر الاستخباراتية، وقالت المصادر بأن أحد المقاتلين من أصول عربية قتل في الهجوم، وهو أحد أمراء الجماعة المسلحة ويدعى "عادل".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتل 4 بينهم أمير عربي للجماعة المسلحة في غارة بوزيرستان وباكستان تحتج","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}